عمولة تجارية ذات هوامش ثابتة في أي وقت وفي أي مكان

Fortissio

Free mobile app

أحصل علي تطبيق الهاتف مجانا
 
الوصول إلى زر "ابدأ الآن" غير متاح إلا إذا قُمت بالنقر عليه. ادخل إلى الصفحة وادرس "إشعار الخصوصية"، قبل الضغط على زر "أوافق على إشعار الخصوصية.

عقود الفروقات عبارة عن مُنتجات مدعومة برافعة مالية وتنطوي على قدر كبير من المخاطرة. وقد تخسر جميع استثماراتك

الأسهم

استثمر في مجموعة ضخمة من الأسهم، المتاحة على Fortissio، بما في ذلك أسهم شركات آبل ومايكروسوفت وجوجل

انتهز فرص التداول المُتاحة في أسواق الأسهم

هل تبحث عن الفرص الاستثمارية المُتاحة في أسواق الأسهم؟ معنا ستتمكن من التداول في العديد من أسهم كُبرى الشركات في العالم من خلال عقود الفروقات، بما في ذلك عقود فروقات أسهم كل من آبل وأمازون وجوجل وإيباي ومايكروسوفت وغيرها الكثير.

مميزات التداول من خلال عقود الفروقات

تمنحك Fortissio الفرصة للتداول على الأسهم بدون امتلاكها فعليًا. ماذا يعني ذلك؟ تُعرض جميع أسهمنا للتداول من خلال عقود الفروقات. وبالتالي، فإن ذلك سيُتيح لك التداول في سوق الأسهم بدون الخضوع للعديد من القواعد والتنظيمات التي غالبًا ما يُواجهها مُستثمرو الأسهم. فيمكنك، عند التداول على عقود الفروقات، الاستثمار متوقعاً احتمال ارتفاع السعر أو هبوطه. ولكنك لا تقوم بشراء الأسهم الفعلية أو بيعها.

انقر هنا للحصول على شرح وافي بشأن عقود الفروقات.

قائمة الأسهم المعروضة لدى Fortissio

الأسهمالرمزالشرحأوقات التداول
آبلAAPLشركة آبل (مدرجة في بورصة ناسداك"NASDAQ" تحت الرمز: AAPL) هي شركة أمريكية متعددة الجنسيات تعمل في مجال تصميم الإلكترونيات وبرمجيات الحاسوب والحواسب الشخصية للمستهلكين. تشتهر آبل بمنتجاتها الفريدة من أجهزة آيبود، وآيفون، وآيباد.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
أمازونAMZNتعمل شركة أمازون (شركة عامة مدرجة في بورصة ناسداك "NASDAQ" تحت الرمز: AMZN) ضمن قطاعين: أمريكا الشمالية وعلى الصعيد الدولي. وهي من أكبر أسواق التجزئة العالمية عبر الإنترنت.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
بوينغBAشركة بوينغ(BA) هي أكبر شركة طيران في العالم. وهي شركة رائدة في صناعة الطائرات التجارية وأنظمة الدفاع والفضاء والأمن.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
والت ديزنيDISشركة والت ديزني (شركة عامة مُدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز: DIS) هي شركة عالمية مُتخصصة في تقديم المُحتوى الترفيهي المُتنوع. تعمل الشركة في خمسة قطاعات: الشبكات الإعلامية والمنتزهات والمنتجعات واستوديوهات الترفيه والمنتجات الاستهلاكية وأيضًا وسائل الإعلام التفاعلية.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
إيبايEBAYتعرض شركة eBay (شركة عامة مُدرجة ببورصة ناسداك "NASDAQ" تحت الرمز: EBAY) أسواق عبر الإنترنت لبيع السلع وتقديم الخدمات. كما تقدم خدمات التجارة عبر الإنترنت أو التجارة الإلكترونية والمنصات وحلول الدفع عبر الإنترنت. وتحصل شركةeBay على نوعين من الإيرادات الصافية: صافي إيرادات المعاملات وخدمات التسويق.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
جوجلGOOGشركة Google (شركة عامة مُدرجة ببورصة ناسداك "NASDAQ" تحت الرمز: GOOG) هي شركة عالمية رائدة ترتكز أعمالها على تطوير سُبل التواصل بين الناس والمعلومات. تُركز الشركة على بعض المجالات مثل البحوث والإعلانات وأنظمة التشغيل والمنصات الإلكترونية والمشروعات التجارية.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
إنتلINTCتقوم شركة إنتل Intel (شركة عامة مُدرجة ببورصة ناسداك "NASDAQ" تحت الرمز: INTC) بتصميم وتصنيع مُكونات أجهزة الحاسوب وأجهزة الاتصالات، مثل المُعالجات الدقيقة والشرائح الإلكترونية واللوحات الأم ومُنتجات الاتصال السلكية واللاسلكية. كما تقدم منصات تتضمن تلك المكونات.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
كوكاكولاKOشركة كوكاكولا Coca-Cola (شركة عامة مُدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز:KO) هي شركة لتصنيع المشروبات غير الكحولية. وتقدم Coca-Cola في الوقت الحالي ما يزيد عن 500 علامة تجارية في أكثر من200 دولة وإقليم، كما تطرح ما يزيد عن1,7 مليار حصة من المشروبات يوميًا.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
ماكدونالدزMCDشركة ماكدونالدز McDonald's (شركة عامة مُدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز: MCD) هي الشركة المالكة لامتيازات ماكدونالدز وتعمل على إدارة مطاعم ماكدونالدز ضمن النشاط التجاري العالمي في مجال المطاعم. كما تخدم الشركة حوالي 68 مليون عميل يوميًا في 119 دولة. تُحقق شركة ماكدونالدز عائداتها من خلال الاستثمار في مجال العقارات وامتلاك المطاعم وتشغيلها.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
مايكروسوفتMSFTشركة مايكروسوفت Microsoft (شركة عامة مُدرجة ببورصة ناسداك "NASDAQ" تحت الرمز: MSFT) هي شركة مُتخصصة في تطوير العديد من منتجات وخدمات البرمجيات وترخيصها ودعمها. كما تقوم الشركة بتصميم وبيع الأجهزة، فضلاً عن تقديم خدمات الإعلانات عبر الإنترنت للعملاء. تضم الشركة خمسة قطاعات: ويندوز وويندوز لايف (Windows Division) ووحدات الخدمة الإلكترونية والأدوات والخدمات المُقدمة عبر الإنترنت(OSD) وأعمال مايكروسوفت (MBD)إضافة على قطاع الترفيه والأجهزة (EDD).من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش
فايزرPFEشركة فايزر Pfizer (شركة عامة مُدرجة ببورصة نيويورك تحت الرمز: PFE) هي شركة عالمية رائدة في مجال الأدوية الحيوية المعتمدة على البحوث. تعمل الشركة في قطاعين: قطاع الأدوية الحيوية، الذي يشمل الرعاية الأولية والرعاية المُتخصصة ومُنتجات الرعاية المتخصصة والمنتجات المعتمدة والأسواق الناشئة ووحدات الأورام المُوجهة للعملاء والمُنتجات المُتنوعة التي تشمل مُنتجات صحة الحيوان ومُنتجات الرعاية الصحية الاستهلاكية.من الاثنين إلى الجمعة من 14:30 إلى 21:00 بتوقيت غرينتش

عقود الفروقات وسوق الفوركس منتجات يتم تداولها عبر الرافعة المالية. ينطوي تداول عقود الفروقات على مستوى عالٍ من المخاطر حيث إن الرافعة المالية يمكن أن تعمل لصالحك وضدك على حد سواء. ونتيجة لذلك، قد لا تكون عقود الفروقات ملائمة لجميع المستثمرين لأنك قد تتعرض لخسارة جميع رأس المال المستثمر. يرجى الرجوع إلى إخلاء المسؤولية بشأن المخاطر.

Stocks

Invest in a wide variety of stocks, available at Fortissio, including Apple, Microsoft and Google.

Opportunities in the stock markets

Looking for opportunities in the stock markets? Here you can trade many of the biggest companies in the world via CFDs, including Apple, Amazon, Google, eBay, Microsoft and more.

The advantages of trading via CFDs

Fortissio offers you the opportunity of trading stocks without actually owning any. What does this mean? All of our stocks are offered via CFDs (Contracts for Difference.) This allows you to trade in the stock market without the many regulations that stock investors often come across. When trading CFDs you simply invest in the expectation that the price is going to rise or fall. You do not buy or sell the actual shares.

Click here for a full explanation about CFDs.

List of Stocks offered by Fortissio

STOCKSSYMBOLEXPLANATIONTRADING HOURS
AppleAAPLApple Inc. (NASDAQ: AAPL) is an American multinational corporation that designs consumer electronics, computer software, and personal computers. Its best-known hardware products include the iPod, the iPhone and the iPad.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
AmazonAMZNAmazon.com, Inc. (Public, NASDAQ:AMZN) operates in two segments: North America and International. It is the world’s largest online retailer.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
BoeingBAThe Boeing Company (BA) is the world’s largest aerospace company. Boeing is a leading manufacturer of commercial jetliners and defence, space and security systems.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
Walt DisneyDISThe Walt Disney Company (Public, NYSE:DIS) is a diversified worldwide entertainment company. The Company operates in five segments: Media Networks, Parks and Resorts, Studio Entertainment, Consumer Products and Interactive Media.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
eBayEBAYeBay Inc. (Public, NASDAQ:EBAY) provides online marketplaces for the sale of goods and services. It also offers online commerce, or ecommerce, platforms and online payment solutions. eBay generates two types of net revenues: net transaction revenues and marketing services.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
GoogleGOOGGoogle Inc. (Public, NASDAQ:GOOG) is focused on improving the ways people connect with information. The Company focuses on areas, such as search, advertising, operating systems and platforms, and enterprise.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
IntelINTCIntel Corporation (Public, NASDAQ:INTC) designs and manufactures computing and communications components, such as microprocessors, chipsets, motherboards, and wireless and wired connectivity products. It also offers platforms that incorporate these components.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
Coca ColaKOThe Coca-Cola Company (Public, NYSE:KO) is a non-alcoholic beverage company. Coca-Cola currently offers more than 500 brands in over 200 countries or territories and serves over 1.7 billion servings each day.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
McDonald'sMCDMcDonald's Corporation (Public, NYSE:MCD) McDonald’s Corporation franchises and operates McDonald’s restaurants in the global restaurant industry. It serves around 68 million customers daily in 119 countries. McDonald's Corporation earns revenue as an investor in properties, a franchiser of restaurants, and an operator of restaurants.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
MicrosoftMSFTMicrosoft Corporation (Public, NASDAQ:MSFT) is engaged in developing, licensing and supporting a range of software products and services. It also designs and sells hardware, and delivers online advertising to the customers. It has five segments: Windows & Windows Live Division (Windows Division), Server and Tools, Online Services Division (OSD), Microsoft Business Division (MBD), and Entertainment and Devices Division (EDD).Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
PfizerPFEPfizer Inc. (Public, NYSE:PFE) Pfizer Inc. is a research-based, global biopharmaceutical company. It operates in two segments: Biopharmaceutical, which includes Primary Care, Specialty Care, Established Products, Emerging Markets and Oncology customer-focused units and Diversified, which includes Animal Health products and Consumer Healthcare products.Mon – Fri 14:30 – 21:00GMT
CFDs and FX are leveraged products. Trading CFDs carries a high level of risk since leverage can work both to your advantage and disadvantage. As a result, CFDs may not be suitable for all investors because you may lose all your invested capital. Please refer to the full Risk Disclaimer.
Trading is risky. You may lose your capital. Read more

CFDs are complex instruments and come with a high risk of losing money rapidly due to leverage. 88.56% of retail investor accounts lose money when trading CFDs with this provider. You should consider whether you understand how CFDs work, and whether you can afford to take the high risk of losing your money.